فئات المنتجات

  • ضوء الاستشعار الأشعة فوق البنفسجية
    ضوء الاستشعار الأشعة فوق البنفسجية

    ضوء الاستشعار الأشعة فوق البنفسجية
  • جهاز استشعار الحركة الميكروويف
    جهاز استشعار الحركة الميكروويف

    جهاز استشعار الحركة الميكروويف
  • بير سلسلة الاستشعار
    بير سلسلة الاستشعار

     بير سلسلة الاستشعار
  • السيطرة الذكية اللاسلكية
    السيطرة الذكية اللاسلكية

    السيطرة الذكية اللاسلكية
  • مستلزمات
    مستلزمات

    مستلزمات
#
#
المنتج الرئيسي #

dc motion detector
تشغيل / إيقاف التحكم DC كشف الحركة الاستشعار BARE مجلس 22 * 20 * 6 MM الكشف الحجم 3-6m

تشغيل / إيقاف التحكم DC كشف الحركة الاستشعار BARE مجلس 22 * 20 * 6 MM الكشف الحجم 3-6m

Dial Code UV Microwave Sensor
حجم مضغوط 5.8 جيجا هرتز الميكروويف الأشعة فوق البنفسجية الاستشعار

سوف يسيطر الضوء على بعد وميض مؤشر (15s / 20s / 30s / 60s) بعد 5S، The UVC مصباح بداية ل Work.People إجازة. بعد ذلك، بعد وقت العمل، الضوء Offindicater سوف فلاش 5s. حتى الحركة التالية تم اكتشافهابواسطة إعادة التدوير.

wireless motion sensor
IP65 بلوتوث مستشعر الحركة

لاسلكية بلوتوث مستشعر الشبكات لمجموعات التحكم بذكاء من ضوء LED دون كمية الحد.

dc motion detector
10.5-15 DC المدخلات 1-10V يعتم استشعار الحركة ل High Bay ضوء

10.5-15 DC المدخلات 1-10V يعتم استشعار الحركة ل High Bay ضوء

microwave motion detector
قضيب هوائي ميكروويف استشعار الحركة مع التبديل DIP و ON OFF Function Liner Size

ميكروويف يمكن اختراق الجدران أو أرق الزجاج 20 سم واختبر إذا كانت أكثر سمكا 20 سم.

microwave motion detector
12VDC 5V PWM كاشف مخصص على استشعار التبديل قبالة 20 * 24 * 6.7mm for لمبة اضاءة

12VDC 5V PWM كاشف مخصص على استشعار التبديل قبالة 20 * 24 * 6.7mm for لمبة اضاءة

microwave motion sensor
5.8 جيجا هرتز استشعار حركة ميكروويف التردد مع 120-277VAC تعمل 5.8 جيجا هرتز تردد ل طريفووف ضوء

5.8 جيجا هرتز استشعار حركة ميكروويف التردد مع 120-277VAC تعمل 5.8 جيجا هرتز تردد ل طريفووف ضوء

microwave motion sensor
Highbay تركيب الاستشعار حركة الميكروويف مع 120-277V ac تعمل 5.8 جيجا هرتز تردد

Highbay تركيب الاستشعار حركة الميكروويف 120-277V ac تعمل 5.8 جيجا هرتز تردد وصف المنتج مفصل جهد التشغيل 120 ~ 277 بقعة 50 / 60hez سعة تحويل Max.200W (Control GEAR) Max.400W (المتوهجة مصباح) الاستعداد قوة

  • شركة
  • لدينا فريق
معلومات عنا
Shenzhen Haisen Technology Co.Ltd.

المقدمة تأسست في مارس 2013،Shenzhen Haisen Technology Co.,Ltd تجارب نمو قوي غير متوقع وتصبح شركة محترفة 5.8 جيجا هرتز جهاز استشعار الحركة الميكروويف  نحن التركيز على الابتكار عن التحكم في الإضاءة الذكية مع المنتجات الرئيسية ON / إيقاف الاستشعار، 1-10V أجهزة الاستشعار يعتم، 12VDC الاستشعار، الاستشعار والسائق اثنان في واحد، IP65 Highbay الاستشعار و بلوتوث استشعار الشبكات التي كانت معتمدة بواسطة UL، FCC، TUV، الأحمر، SAA و ce. نحن أتقن تكنولوجيا البراءات الأساسية لوحدات الميكروويف مع كل من البرامج والأجهزة وتصبح قاعدة التعاون البحثي في شرق الصين Jiaotong الجامعة حسنا. التاريخ تأسست في عام 2013، Haisen نمت بقوة لتكون الشركة المصنعة المهنية مع 220 موظفون، متخصصون في البحث والتطوير من مستشعر الحركة الميكروويف والإضاءة الذكية التحكم. مع 30 شخصا لديه المزيد من 10 سنوات من الخبرة في مجال البحث والتطوير، نحن قادرون على توفير المهنية ODM & OEM خدمة الوحدة الهوائية وكذلك البرمجيات والأجهزة منطق الدائرة. الخدمات يختلف استشعار الحركة الميكروويف عن منتجات الإضاءة الأخرى التي هي تقنية أكثر تقنية و معقدة. نحن النظر في المزيد حول التطبيق وكذلك التصميم لعملائنا الذين سيجدون الكثير من الخيارات عند الذهاب من خلال منتجاتنا القياسية الخطوط. من بالطبع يمكننا تخصيص الوحدة أو الاستشعار فيما يتعلق بمتطلبات مختلفة نحن خذ أسممنا مرادفا للجودة والمرونة والموثوقية التي تم الاعتراف بها من قبل العملاء في جميع أنحاء العالم. لدينا فريق هيسن لديه هيكل حوكمة داخلية سليمة مع 32 مهندسا في البحث والتطوير الفريق الذي يشمل رواد صناعة استشعار الحركة الميكروويف، 18 شخصا لمراقبة الجودة و 10 أشخاص مبيعات وتسويق التي تعزز بقوة التقدم التكنولوجي والصناعي التنمية. بناء A Win-Win النظام الإيكولوجي مع الموردين والشركاء والجامعات لإنشاء وظائف للمجتمعات المحلية نحن لن ترقى إلى الفرص التاريخية التي أعطانا تايمز بسخاء، وسوف نستمر في بناء عالم أكثر ذكاء للترابط من الكل أشياء. الاستدامة انها وقت مثير للمشاركة في كفاءة الطاقة و الاستدامة. في Haisen، نحن جزء من صورة أكبر من منظور "استخدام أقل للقيام بها المزيد ". انها مسؤوليتنا عن توفير أحدث التقنيات للتطبيقات الأكثر تطلبا حيث الأداء والجودة والصحة حقا المواد. نحن استمر في النظر إلى المستقبل مع التركيز على تقديم الحلول الأكثر موثوقية وأعلى جودة للعملاء وزيادة توفير الطاقة، وزيادة وقت الرفع بسبب نحن نعلم أن ما نفعله يحدث فرقا لتوفير الطاقة والاستدامة في مجتمعنا.

  • 500. 500.

    منطقة الإنتاج والتشغيل

  •  2008 2008

    أنشئ في

  • 170. 170.

    البلدان المصدرة

لدينا فريق
 شنتشن هيسن التكنولوجيا المحدودة
شنتشن هيسن التكنولوجيا المحدودة
 شنتشن هيسن التكنولوجيا المحدودة
شنتشن هيسن التكنولوجيا المحدودة
معلومات عنا
12.

سنوات من الخبرة

أحدث الأخبار #

2021 Guangzhou International lighting exhibition
12

Jul

2021 Guangzhou International lighting exhibition

Welcome to Guangzhou international lighting exhibition on August 03 to 06, 2021 New excellent products will arouse your interests and help you to expand your business line. Booth number :2.2 pavilion E18 Looking forward to your visit!

اقرأ أكثر
 كيف لتطوير LED الذكية التنافسية الإضاءة؟
31

May

كيف لتطوير LED الذكية التنافسية الإضاءة؟

مع Covid-19 الفيروس كان جادا في قوانغتشو، معرض قوانغتشو الدولي للإضاءة SunDdeny تم تأجيله والتاريخ حتى الآن ليكون أكد "هذا حقا يجعلنا نجاحنا في صناعة الإضاءة مستاء "نحن هيسن سوف ترغب في مشاركة منتجاتنا الجديدة ج قاعدة لدينا HD07VR جهاز استشعار الحركة السلسلة، المقدر لعرضه على بوث هنا Online.We نأمل أن يشعل هذا المنتج شغفك بتطوير الإضاءة التنافسية الابتكارية المنتج. في النظرة الأولى من قاعدة نوع C لدينا HD07VR سلسلة استشعار الحركة، هل يمكن أن صور الساعة مصممة لأي نوع من LED الإضاءة؟ إليك بعض الصور للحصول على نصائح. لدينا نوع C قاعدة ميزة --- الحركة استشعار رئيس مبادلةأساسا ينصح قاعدة من نوع C لدينا لتطبيق في LED Lowbay، LED HighBay، LED ضوء الفيضانات، LED Shoplight و LED ضوء الأحذية الخ. تم تصميم قاعدة الأنواع C ضمن الضوء، يمكنك تبديل PIR رئيس استشعار الحركة، رئيس استشعار الحركة الميكروويف، رئيس الاستشعار الخفيفة، بلوتوث البير استشعار الحركة رئيس و بلوتوث جهاز استشعار الحركة الميكروويف رئيس لجعل العديد من أجهزة استشعار الحركة الذكية LED ضوء مع غيرها من العناية الرائعة والقدرة التنافسية بناء على نفس النوع C قاعدة. لدينا نوع C قاعدة ميزة --- قابل للتعديل زاوية الشعور متى سئل عن تأثير المعنى هو الأفضل، عملائنا يعطيون دائما أفكار مختلفة، لذلك هل هناك حل ذكي للوفاء بالجميع العملاء الطلب؟ إلى حل هذه المشكلة، نحن Haisen طرح قاعدة نوع C قابلة للتعديل، بحيث يمكنك تخصيص نطاق الإحساس المرغوب فيه و زاوية! لدينا نوع C قاعدة ميزة --- IP65 للحصول على ممتاز التسامح للبيئة بسبب الضوء الذي يستخدم قاعدة نوع C لدينا عادة تم تثبيتها في الهواء الطلق أو في الهواء الطلق في الهواء الطلق البيئة، الغسق، المطر والرياح إلخ سيؤثر على استشعار الحركة لدينا كثيرا، لذلك صممنا قاعدة نوع C AS IP65 للحصول على ممتاز التسامح البيئة.

اقرأ أكثر
 هيسن exhited 3 أحدث سلسلة استشعار الحركة المنتج على نينغبو إضاءة عالمية تظهر
26

Jan

هيسن exhited 3 أحدث سلسلة استشعار الحركة المنتج على نينغبو إضاءة عالمية تظهر

باعتبارها واحدة من أهم القضية في صناعة الإضاءة، تم عقد معرض نينغبو الدولي للإضاءة بنجاح في 13 مايو إلى 15 مايو وجذب الآلاف من العارضين و الزوار. هيسن تقنية، كشركة رائدة في استشعار الحركة، فإننا أحضرنا أحدث المنتجات لتلبية عملائنا، وتحت سنقوم يقودك بزيارة لدينا 3 Lightspots. ميكروويف و PIR يساعد استشعار الحركة معا، تساعد التكنولوجيا اللاسلكية في تحقيق الشعور المتزامن ومراقبة المجموعة في الأيام الماضية، كثير هيسن طلب منا العملاء تمديد منتجاتنا إلى PIR استشعار الحركة لتلبية بعض النهايات الزبون طلب التفضيل، بصرف النظر عن الحركة الميكروويف المهنية لدينا الاستشعار هذا الطلب القوي، لقد قمنا بتطوير صغيرة إلى كبيرة PIR منتج سلسلة استشعار الحركة، والغطاء لمبة لتطبيق الإضاءة السائبة. وفي الوقت نفسه، لدينا أيضا لدينا بلوتوث + الحركة الاستشعار، 2.4G RF + Motion استشعار المنتج للوفاء Cutsomer's الشعور المتزامن ومجموعة التحكم في الإضاءة الذكية المتطلبات. قاعدة سحرية و متعدد التغيير استشعار الحركة رئيس لتطبيق الإضاءة الضخمة تحت أزمة سلسلة التوريد الكهربائية الحالية، هيسن تقنيةلديها Lauched أحدث HD07 سلسلة استشعار الحركة سلسلة، والتي تتكون من 3 أنواع من الأساس و 4 أنواع من استشعار الحركة Head.And لدينا HD07 يمكن تطبيق استشعار الحركة السلسلة على ضوء السقف LED، LED ضوء الفيضانات، مصباح LED، ضوء الغاز LED و LED ضوء UFO Light الخ. لا يمكن مساعدة العملاء فقط تمديد فئة إضاءة استشعار الحركة الذكية التنافسية، ولكن أيضا يمكن أن تساعد في تقليل المخاطر المخاطر. فائقة صغيرة جدا، رقيقة جدا HDI استشعار الحركة لأقصى قدر من التطبيقمع تصميم المنتج الإضاءة كونه صغيرا وأرقيا قدر الإمكان، طلب منا لعملائنا أيضا تطوير ميكروويف رفيع جدا للغاية و رقيقة جدا و PIR استشعار الحركة، لذلك هنا يأتي على النحو التالي، نحن BELIVER لدينا HDI استشعار الحركة سلسلة يمكن أن تساعدك بالتأكيد على تطوير سلسلة منتجات الإضاءة التنافسية مع رائعة تقدير وتأثير الإضاءة الرائعة المنتج!...

اقرأ أكثر

© حقوق النشر: 2021 Shenzhen Haisen Technology Co.Ltd. كل الحقوق محفوظة.

دعم شبكة IPv6.

دعم شبكة IPv6.

أعلى

ترك رسالة

ترك رسالة

    إذا كانت لديك أسئلة أو اقتراحات، يرجى ترك لنا رسالة، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن يمكن!

  • #
  • #
  • #
  • تحديث الصورة

Product Categories

  • UV Light Sensor
    UV Light Sensor

    UV Light Sensor
  • Microwave Motion Sensor
    Microwave Motion Sensor

    Microwave Motion Sensor
  • PIR Sensor Series
    PIR Sensor Series

    PIR Sensor Series
  • Wireless Intelligent Control
    Wireless Intelligent Control

    Wireless Intelligent Control
  • Accessories
    Accessories

    Accessories
#
#
Main Product #

wireless motion sensor
IP65 Bluetooth Motion Sensor

Wireless bluetooth networking sensor to smartly control groups of LED light without quantity limitation.

microwave motion sensor
5.8GHz Frequency Microwave Movement Sensor with 120-277VAC Operated 5.8GHz Frequency For Triproof Light

5.8GHz Frequency Microwave Movement Sensor with 120-277VAC Operated 5.8GHz Frequency For Triproof Light

dc motion detector
10.5-15DC Input 1-10V Dimming Motion Sensor For Highbay Light

10.5-15DC Input 1-10V Dimming Motion Sensor For Highbay Light

dc motion detector
ON/OFF Control DC Motion Detection Sensor Bare Board 22*20*6 MM Size Detection 3-6m

ON/OFF Control DC Motion Detection Sensor Bare Board 22*20*6 MM Size Detection 3-6m

microwave motion detector
Rod Antenna Microwave Motion Sensor with Dip Switch and On OFF Function Liner Compact Size

Microwave can penetrate walls or glass thinner than 20cm and attenuate if thicker than 20cm.

Dial Code UV Microwave Sensor
Compact Size 5.8GHz Microwave UV Light Sensor

The light will keep OFF with After the indicator flashes for (15s/20s/30s/60s) after 5s,the UVC lamp start to work.people leave. After then, the After the work time, Light OFFindicater will flash for 5s. until next movement detected. by recycling.

microwave motion sensor
Highbay Installation Microwave Movement Sensor with 120-277V AC Operated 5.8GHz Frequency

Highbay Installation Microwave Movement Sensor 120-277V AC Operated 5.8GHz Frequency Detailed Product Description Operating voltage 120~277 VAC 50/60Hz Switching capacity Max.200W(Control gear) Max.400W(Incandescent lamp) Stand-by power <1W Detection area 50%/100% Hold time 5s/30s/1min/10min Daylight threshold 2Lux/10Lux/50Lux Disable Stand-by period 0s/30s/20min/+ Stand-by dimming level 10%/20%/30%/50% Microwave frequency 5.8GHz±75MHz Microwave power <0.3mW Interfaces 6-pole pluggable clamp terminal (L,N,N,L’,1-10v+,1-10v-) for 0.75- 1.5mm2 cable Mounting height Max.15m(ceiling mounted); Detection range Max.ø14m(ceiling mounted);Max.20m (wall mounted) Detection angle 30°-150° Operating temperature -30°C~+70°C IP rating IP20 Life time 50,000 hours Warranty 5 years Wiring diagram Mechanical structure(mm) DIP Switch Setting Detection coverage Demo Application

microwave motion sensor
Dimmable Microwave Movement Sensor

Dimmable Microwave Movement Sensor

  • Company
  • Our Team
About Us
Shenzhen Haisen Technology Co.Ltd.

Introduction Founded in March, 2013, Shenzhen Haisen Technology Co.,Ltd experiences an unexpectedly vigorous growth and become a professional manufacturer of 5.8GHz microwave motion sensor. We focus on innovation of smart lighting control with the main products of ON/OFF sensor, 1-10V dimming sensor, 12VDC sensor, sensor&driver two in one, IP65 highbay sensor and bluetooth networking sensor which have been certificated by UL, FCC, TUV, RED, SAA and CE. We have mastered the core patent technology of microwave modules with both of software and hardware and become the research cooperation base of East China Jiaotong University as well. History Founded in 2013, Haisen has grew vigorously to be an professional manufacturer with 220 employees, specializing in R&D of microwave motion sensor and intelligent lighting control.    With 30 people who has more than 10 years of experience in R&D, we are able to supply professional ODM&OEM service for antenna module as well as software&hardware of logic circuit.    Service Microwave motion sensor is different from the other lighting products which is more technical and complicated. We consider more about the application as well as design for our customers who will find a lot of options when going through our standard product lines. Of course we can customize the module or sensor regarding with different requirements. We take our namesake synonymous with quality, flexibility and reliability which has been recognized by customers all over the world.   Our Team Haisen has a sound internal governance structure with 32 engineers in R&D team which includes the pioneers of microwave motion sensor industry, 18 people for quality control and 10 people for sales&marketing which strongly promotes technological progress and industrial development. Building a win-win ecosystem with suppliers, partners and universities to create jobs for local communities. We will not live up to the historic opportunities that the times have generously given us, and we will continue to build a smarter world for the interconnection of all things.   Sustainability It’s an exciting time to be involved in energy efficiency and sustainability. At Haisen, we are part of a bigger picture from the perspective of “using less to do more”. It’s our responsibility to provide the very latest technologies for the most demanding applications where performance, quality and health really matter. We continue to look to the future with a focus on delivering the most reliable and highest quality solutions to customers and maximizing energy savings, increasing lift time because we know that what we do makes a difference for energy saving and sustainability in our society.  

  • 500 500

    Production and operation area

  • 2008 2008

    Established in

  • 170 170

    Exporting countries

Our Team
Shenzhen Haisen Technology Co.,Ltd
Shenzhen Haisen Technology Co.,Ltd
Shenzhen Haisen Technology Co.,Ltd
Shenzhen Haisen Technology Co.,Ltd
About Us
12

Years of experience

Latest News #

 

2021 Guangzhou International lighting exhibition
12

Jul

2021 Guangzhou International lighting exhibition

Welcome to Guangzhou international lighting exhibition on August 03 to 06, 2021 New excellent products will arouse your interests and help you to expand your business line. Booth number :2.2 pavilion E18 Looking forward to your visit!

Read More
How to evolve a competitive smart led lighting?
31

May

How to evolve a competitive smart led lighting?

With Covid-19 virus been serious in Guangzhou,Guangzhou international lighting fair was sunddenly postponed and date yet to be confirmed.This really makes our lighting industry people upset.However,we haisen would like to share our new product---Type C base of our HD07VR series motion sensor,which is estimated to display on our booth here online.We hope this product will ignite your passion to develop innovated competitive lighting product. At the first sight of our Type C base of our HD07VR series motion sensor,could you image it's designed for what kind of led lighting? Here's some pictures for your tips. Our Type C base advantage---motion sensor head swap Basically our Type C base is recommended to apply in led lowbay,led highbay,led flood light,led shoplight and led shoebox light etc.Once our Type C base is designed within the light,you can swap our PIR motion sensor head,Microwave motion sensor head,Light sensor head,Bluetooth PIR motion sensor head and Bluetooth microwave motion sensor head to make many smart motion sensor led light with fantastic otherness and competitiveness based on same type C base. Our Type C base advantage---adjustable sense angle When asked what sense effect is best,our customers always give their different ideas,so is there a smart solution to fulfill all customers' demand? To solve this problem,we Haisen has put forward our adjustable type C base,so that you can customize your desired sense range and angle! Our Type C base advantage---IP65 for excellent environment-tolerance Due to the light which use our type C base normally was installed in outdoor or half-outdoor environment,the dusk,rain and wind etc will affect our motion sensor a lot,so we designed type C base as IP65 for excellent environment-tolerance.

Read More
Haisen exhited 3 NEWEST motion sensor series product on Ningbo International Lighting Show
26

Jan

Haisen exhited 3 NEWEST motion sensor series product on Ningbo International Lighting Show

As one of the most important issue in lighting industry,Ningbo International Lighting Show was successfully hold on May 13th to May 15th and attracted thousands of exhibitors and visitors.Haisen Technology,as the leader in motion sensor,we've brought the newest products to meet our customers,and below we'll leading you visit our 3 lightspots. Microwave and PIR motion sensor goes together,wireless technology helps realize synchronous sense and group control In past days,many Haisen customers asked us to extend our product to PIR motion sensor to meet some end customer's preference application,apart from our professional microwave motion sensor.Under this strong demand,we've developed tiny to big PIR motion sensor series product,covering bulb to bulk lighting application.Meanwhile,we've also displyed our bluetooth+motion sensor,2.4G RF+motion sensor product to fulfil cutsomer's synchronous sense and group control smart lighting requirement. Magic base and multi-change motion sensor head for massive lighting application Under current electrical supply chain crisis,Haisen technology has lauched its newest HD07 series motion sensor product,which is consist of 3 kind of base and 4 kind of motion sensor head.And our HD07 series motion sensor can be applied on led ceiling light,led flood light,led shoplight,led gas light and led UFO light etc.It can not only help customer extend competitive smart motion sensor lighting category,but also can help reduce the stock risk. Ultra tiny,ultra thin HDI motion sensor for utmost application With lighting product design being as tiny and thinner as possible,our customers also asked us to develop ultra tiny and ultra thin microwave and PIR motion sensor,so here they comes as below,we beliver our HDI series motion sensor can definitely help you develop a competitive lighting product series with fantastic appreance and fabulous lighting effect product!

Read More

© Copyright: 2021 Shenzhen Haisen Technology Co.Ltd. All Rights Reserved.

IPv6 network supported

IPv6 network supported

top

Leave A Message

Leave A Message

    If you have questions or suggestions,please leave us a message,we will reply you as soon as we can!

  • #
  • #
  • #
  • Refresh the image